عاجل: البيتكوين تكسر الـ 72 ألف دولار وهذا السهم يحقق أرباح عنيفة

وصل سعر عملة البيتكيون إلى 72,315 منذ لحظات ليكتب قمة جديدة غير مسبوقة للعملة الرقمية الأقوى في السوق.

وترتفع البيتكوين اليوم بأكثر من 4.1% في بداية أسبوع جديد شهد تدفقات قوية من مديرو الأصول وأصحاب صناديق بيتكوين الفورية، حيث وصلت إجمالي البيتكوين المشترى من قبل شركة بلاك روك لإدارة الأصول إلى نحو 200 ألف عملة في غضون شهرين فقط.

وساعد صعود البيتكوين وسوق الكريبتو في ارتفاع أسهم بورصة كوين بيز لتداول العملات الرقمية في الولايات المتحدة الأمريكية.

ارتفعت أسهم كوينباس (COIN) بأكثر من 6% في تداول ما قبل السوق يوم الاثنين، مما يعكس القوة المستمرة لعملة البيتكوين.

تزامنت الزيادة مع ارتفاع BTC/USD فوق علامة 72 ألف دولار، مما يمثل ذروة قياسية جديدة للعملة المشفرة. ارتفع سعر البيتكوين إلى 72,315 دولارًا. يتم تداوله حاليًا عند 72.212 دولارًا أمريكيًا، مما يعكس قفزة خلال اليوم تبلغ حوالي 4.1٪، مما يسلط الضوء على الزخم الصعودي المستمر في سوق العملات المشفرة. في وقت كتابة هذا التقرير، يتم تداول أسهم كوينباس بسعر 274 دولارًا، بزيادة 6.77٪

تعكس الزيادة في أسعار أسهم كوينباس والارتفاع القياسي لسعر بيتكوين تجدد اهتمام المستثمرين بالعملات المشفرة، خاصة وسط طرح صناديق Bitcoin المتداولة في الولايات المتحدة.

وقد ساعد أيضًا الارتفاع في مساحة العملات المشفرة يوم الاثنين من خلال إعلان هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة أنها لن تعترض على الطلبات المقدمة من بورصات الاستثمار المعترف بها (RIEs) لإنشاء قطاع سوق مدرج في المملكة المتحدة للسندات المتداولة في البورصة المدعومة بالأصول المشفرة (cETNs).

علاوة على ذلك، قالت بورصة لندن (LON:LSEG) إنها ستقبل طلبات الحصول على البيتكوين والإيثر ETNs في الربع الثاني من هذا العام.

Post a Comment

0 Comments